"شرطة أبوظبي تهدي "مؤسسة زايد العليا" 100 دليل سياحي بلغة "برايل

أهدت شرطة أبوظبي مؤسّسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، 100 دليل إرشادي سياحي، أصدرتها مؤخراً، بلغة "برايل" المخصصة للمكفوفين لتعريفهم بخدمات قسم الشرطة السياحية في إدارة التحريات والمباحث الجنائية. وتعدّ "مؤسسة زايد العليا" أول جهة تستفيد من هذه الخدمة الإنسانية. 

"سياحية" شرطة أبوظبي تقيم إفطاراً جماعياً للمعاقين بمؤسسة زايد العليا

أقام قسم الشرطة السياحية في شرطة أبوظبي، إفطاراً جماعياً، في مقر مركز المضيف التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة المفرق في أبوظبي، احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك. 

شرطة أبوظبي تتعامل مع 2027 واقعة سياحية في عامين

شرطة أبوظبي تتعامل مع 2027 واقعة سياحية في عامينتعامل قسم الشرطة السياحية في إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، مع 2027 واقعة سياحية، في العامين الماضيين، ووزع 140 ألف مطوية وكتيّب توعية للسيّاح والزوّار، في الفترة الزمنية نفسها التي جرى خلالها تقديم حلول ناجعة لـ29 شكوى سياحية؛ إلى جانب تنفيذ 108 حملات توعية سياحية والتنسيق مع 90 سفارة وجهات متعددة. 

شرطة ابوظبي تطلق مبادرة سياحتي هويتي

أطلقت شرطة أبوظبي مبادرة " سياحتي هويتي" ؛ لتعزيز مفهوم السياحة لدى أفراد المجتمع على نحو يعكس الوجه الحضاري للدولة، وتعريف السيّاح بالواجهات والأماكن السياحية في إمارة أبوظبي، وتتضمن المبادرة فعاليات مختلفة تتيح للراغبين بالتطوع المشاركة فيها للمساهمة في نشر مفهومها في المجتمع.
وذكر المقدم مزيد العتيبي، رئيس قسم الشرطة السياحية بشرطة أبوظبي، أنها نفذت بالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ضمن فعاليات "سياحتي هويتي"؛ حملة لتنظيف شواطئ كورنيش أبوظبي في منطقة القرية التراثية قرب كاسر الأمواج، بمشاركة جمعية أصدقاء البيئة ومتطوعين آخرين؛ حفاظاً على النظافة العامة وسلامة البيئة في الأماكن السياحية التي تستقطب السياح من مختلف دول العالم. 

سياحية شرطة أبوظبي تكثف جهودها لخدمة مرتادي المناطق السياحية خلال العيد

كثف قسم الشرطة السياحية في شرطة أبوظبي جهوده لخدمة مرتادي المناطق السياحية بأبوظبي خلال عيد الفطر المبارك عبر تواجد عناصرها على مدار الساعة لتقديم النصح والإرشاد للسياح والمرتادين على نحو يعكس الوجه الحضاري للدولة. وحث المقدم مزيد فهد العتيبي، رئيس قسم الشرطة السياحية في شرطة أبوظبي المواطنين والمقيمين والسياح بعدم التردد في طلب مساعدة عناصر الشرطة السياحية عند الحاجة، ودعاهم إلى الالتزام بالقوانين واحترام العادات والتقاليد والحفاظ على سلامة الأماكن التي يرتادونها. 

جميع الحقوق محفوظة 2015© قسم الشرطة السياحية